سياسة الخصوصية

آخر تحديث في 22 نيسان (ابريل) 2017

نحن i2-host.com (“i2-Host”) ملتزمة بحماية أي بيانات نجمعها عنك. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدام البيانات التي نجمعها وفقا لسياسة الخصوصية هذه. الغرض من سياسة الخصوصية هو تمكينك من فهم ما هي المعلومات الشخصية الخاصة بك التي يتم جمعها، كيف ومتى قد نستخدم أو نتبادل المعلومات الخاصة بك، وكيف يمكنك تصحيح المعلومات الغير دقيقة. وتشرح سياسة الخصوصية هذه أيضا ممارساتنا عبر الإنترنت والخيارات التي يمكنك اتخاذها بشأن الطريقة التي يتم بها جمع معلوماتك واستخدامها.

الملاذ الآمن، إننا ملتزمون التزاما راسخا ببرنامج safe Harbor بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والسويسري، وقد صادقنا على التزامنا بمبادئ خصوصية safe Harbor بشأن الإشعار والاختيار والتحويل إلى الأمام والأمن وسلامة البيانات والوصول إليها وإنفاذها.

من نحن

 

توفر i2-Host الحلول التي في القائمة، بما في ذلك استضافة المواقع، تسجيل اسم النطاق والمنتجات والخدمات ذات الصلة، للشركات والأفراد والمنظمات غير الهادفة للربح وغيرها. كجزء من مجموعة التحمل الدولية، وشركة i2-Host قادرة على توفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لمساعدة العملاء في احتياجاتهم التكنولوجية.

يتم استضافة المعلومات التي تجمعها i2-Host فيما يتعلق بالخدمات على خوادم تقع في ألمانيا، ما لم ينص على خلاف ذلك. وباستخدام الخدمات، فإنك تمنح i2-Host موافقة صريحة لتصدير معلوماتك وبياناتك إلى ألمانيا

المعلومات التي يتم جمعها:

نقوم بجمع أنواع المعلومات التالية منك لتزويدك بالمنتجات والخدمات التي اشتريتها وللأغراض الموضحة أدناه. يجوز لنا جمع أي من المعلومان أو كلها من خلال الوسائل الآلية مثل ملامح الاتصالات أو ملفات تعريف الارتباط.

معلومات شخصية، تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على نوع الخدمة، الدعم أو الاستفسار عن المبيعات، وقد تتضمن اسمك، عنوانك ورقم هاتفك ورقم الفاكس وعنوان بريدك الإلكتروني وتواريخ الخدمة المقدمة وأنواعها، تاريخ الدفع وطريقته، مبلغ المدفوعات، تاريخ الدفع، اسم النطاق، بطاقة الائتمان أو معلومات الدفع الأخرى. سيتم استخدام المعلومات المالية فقط لإصدار فاتورة لك مقابل المنتجات والخدمات التي اشتريتها. إذا قمت بالشراء بواسطة بطاقة الائتمان، قد يتم إعادة توجيه هذه المعلومات إلى مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك. عند نقل المعلومات الشخصية سيظهر رمز الأمان في متصفحك

.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) والتتبع، متصفح الإنترنت الخاص بك يحتوي على مرفق مدمج لتخزين الملفات النصية الصغيرة “ملفات تعريف الارتباط” التي تحمل المعلومات التي تسمح لموقع على الانترنت التعرف على حسابك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لحفظ تفضيلاتك ومعلومات تسجيل الدخول، وتوفير وظائف شخصية. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين، وأحيانا تتبع المعلومات لأغراض إحصائية لتحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها وإدارة شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية لدينا. وبشكل أكثر تحديدا، نستخدم عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة:

(1) ملفات تعريف الارتباط المطلوبة ضرورية لموقعنا على الويب للعمل بشكل صحيح،

(2) ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء تسمح لنا بتحليل كيفية استخدام الزوار لموقع الويب الخاص بنا حتى نتمكن من قياس و تحسين أداء موقعنا على الانترنت،

(3) ملفات تعريف الارتباط الوظيفة تسمح لنا أن نتذكر الخيارات التي قد تكون قد قدمت على موقعنا على الانترنت،

(4) ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالإعلان يتم استخدامها لعرض الإعلانات ذات الصلة باهتماماتك. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع الإحالات من الشركات التابعة الداخلية والخارجية، فضلا عن الحملات الإعلانية. يجوز لنا أيضا استخدام موفر خدمة تابع لجهة خارجية لإرسال رسائل إلكترونية وافقت على استلامها.

يمكن استخدام علامات البكسل وملفات تعريف الارتباط في رسائل البريد الإلكتروني هذه لمساعدتنا في قياس فعالية إعلاناتنا ولتمكيننا من تقديم اتصالات تسويقية أكثر تركيزا لك. يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط من خلال تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك، ولكن كن على علم بأن هذا سيعطل بعض الوظائف على خوادم i2-Host.com

استطلاعات العملاء، قد نقوم بإجراء استطلاعات رأي للعملاء بشكل دوري. إن الاشتراك في استطلاعات الرأي الخاصة بعملائنا طوعي. ومع ذلك، فإننا نشجع مستخدمينا على المشاركة في استطلاعات الراي هذه لأنها توفر لنا معلومات مهمة تساعدنا على تحسين أنواع الخدمات التي نقدمها وكيفية تقديمها.

ستظل معلوماتك الشخصية سرية، إذا تم تقديمها، حتى إذا تم إجراء الاستطلاع من قبل جهة خارجية لتقديم الخدمات نيابة عنا.

وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن موقعنا على الانترنت ميزات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك “زرLike”. قد تجمع هذه الميزات عنوان IP الخاص بك والصفحة التي تزورها على موقعنا، وقد تقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط لتمكين الميزة من العمل بشكل صحيح. قد يتم استضافة ميزات وسائل التواصل الاجتماعي والحاجيات من قبل طرف ثالث أو مباشرة على موقعنا.  تخضع تفاعلاتك مع هذه الميزات لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة التي توفر الميزة.

البيانات والمعلومات المقدمة إلى أطراف ثالثة على شبكتنا، لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على البيانات أو المعلومات الشخصية التي قد يتم إرسالها أو يتم جمعها من قبل مواقع ويب خاصة بجهات خارجية تستضيفها i2-Host أو أسماء نطاقات مسجلة بواسطة i2-Host. مثل هذه المواقع وأسماء النطاقات ليست ملكا أو تسيطر عليها i2-Host. يجب عليك أن تقوم بتقييم مستقل لسياسات الخصوصية لمثل هذه المواقع التابعة لجهات خارجية قبل إرسال البيانات أو المعلومات الشخصية إليها.

استخدام المعلومات

معلومات شخصية، يتم استخدام المعلومات التي نجمعها للفواتير وتقديم الخدمة والدعم لعملائنا. قد ندرس هذه المعلومات لتحديد احتياجات عملائنا والترويج لمنتجات وخدمات معينة أو دعم إضافي. قد نقوم أيضا بإنشاء ملفات تعريف غير تعريفية ومجمعة من المعلومات التي يقدمها عملاؤنا أثناء التسجيل (مثل إجمالي عدد العملاء في فئة معينة). ويمكن استخدام هذه المعلومات المجمعة وغير التعريفية للترويج للإعلانات التي تظهر على موقعنا الإلكتروني وفيما يتعلق بخدماتنا.

نحن نتخذ الاحتياطات المعقولة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الخاصة بك. وبناء على ذلك، قد نطلب منك تقديم أشكال إضافية من الهوية إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول تفاصيل حسابك. قد تستخدم i2-Host أيضا المعلومات التي تقدمها للبريد الإلكتروني في نشرة i2-Host الإخبارية الشهرية للبريد الإلكتروني الاتصال الرئيسي في الملف، أو للاتصال بك عن غيرها من المنتجات أو الخدمات التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة.

ملفات السجل، نحن نستخدم عناوين IP لتحليل الاتجاهات وإدارة موقعنا والخوادم وتتبع الدخول وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا ترتبط عناوين IP بالمعلومات الشخصية. ومع ذلك، فمن الممكن أن يتم تضمين المعلومات الشخصية حول عميل في ملفات السجل بسبب الوظائف العادية لعناوين IP وتصفح الإنترنت.

استطلاعات العملاء، يجوز لنا استخدام جهة الاتصال والمعلومات الأخرى المقدمة للمتابعة مع العملاء الذين يستجيبون لاستبيانات العملاء للمساعدة في حل المشكلات داخليا أو مع شركائنا من الجهات الخارجية. على سبيل المثال، قد يقوم i2-Host بالاتصال بالعملاء استنادا إلى إجاباتهم الاستقصائية أو لتسليط الضوء على بعض التغييرات التي أجريناها استجابة لتعليقات بعض هؤلاء العملاء.

الكشف عن المعلومات

الشركاء والرعاة، يتم التقديم أو الترويج لبعض منتجاتنا أو خدماتنا لعملائنا بالتزامن مع شريك أو راعي، أو علامة تجارية أخرى أو شركة داخل عائلة الشركة. يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع هذه الأطراف لتقديم المنتج أو الخدمة أو لتسهيل استخدامك لميزات إضافية مضمنة في حساب الاستضافة الخاص بك. على سبيل المثال، قد يقدم أحد شركائنا الخدمات لك استنادا إلى الروابط التي تدخل إليها من لوحة التحكم.

وقد نكشف أيضا بيانات مجمعة مجهولة المصدر استنادا إلى المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين إلى شركاء محتملين وأطراف ثالثة ذات سمعة طيبة وغيرها من الشركات أو العلامات التجارية داخل العائلة المؤسساتية. لن نشارك معلوماتك إلا مع أطراف ثالثة توافق على الحفاظ على معلوماتك بثقة وتستخدمها فقط بهدف تقديم المنتج أو الخدمة على النحو المتفق عليه من قبل i2-Host.

مقدمي الخدمة، يجوز لنا نقل معلوماتك الشخصية (أو توفيرها) إلى أطراف ثالثة تساعدنا في تقديم خدماتنا أو تقديم الخدمات نيابة عنا. على سبيل المثال، يجوز لنا استخدام موفري الخدمات لتفويض المدفوعات ومعالجتها أو إدارة الاستبيانات أو تشغيل العروض الترويجية. قد يتم الحفاظ على معلوماتك الشخصية ومعالجتها من قبل موفري خدمة الجهات الخارجية في ألمانيا أو في الولايات القضائية الأخرى. يتم منح مقدمي الخدمات لدينا المعلومات التي يحتاجونها لأداء وظائفهم المحددة، ونحن لا نسمح لهم باستخدام أو الكشف عن المعلومات الشخصية لأغراض التسويق الخاصة بهم أو لأغراض أخرى.

الإعلانات عبر الإنترنت، نحن لا نشارك معلومات شخصية عن العملاء الأفراد مع المعلنين. وقد نعرض إعلانات عبر الإنترنت، وقد نشارك معلومات مجمعة وغير محددة عن عملائنا نجمعها من خلال عملية التسجيل أو من خلال استطلاعات الرأي والترقيات عبر الإنترنت مع بعض المعلنين. وفي بعض الحالات، نستخدم هذه المعلومات المجمعة وغير المحددة لتحديد إعلانات مخصصة. على سبيل المثال، قد يخبرنا أحد المعلنين بالجمهور الذي يرغبون في الوصول إليه (على سبيل المثال، الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و55 عاما) ويزودونا بإعلان مصمم خصيصا لهذا الجمهور. بناء على المعلومات المجمعة وغير المحددة التي جمعناها، قد نقوم بعد ذلك بعرض الإعلان على الجمهور المستهدف.

استطلاعات العملاء، قد نشارك معلومات العملاء التي تم الحصول عليها من استطلاعات العملاء داخل i2-Host وعائلة شركتنا، ومع أطراف ثالثة موثوقة لتطوير أو تقديم المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لعملائنا.

تسجيل النطاقات، لدى بعض السلطات القضائية أو وفقا لقواعد ھیئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (ICCAN) أو سجلات معینة، یجب توفیر معلومات الاتصال التي تقدمها لتسجيل اسم نطاق “معلومات تسجيل اسم النطاق” لتكون في متناول الجمهور من خلال بحث “WHOIS”.

قاعدة بيانات WHOIS متاحة للجمهور حيث تسرد معلومات تسجيل اسم النطاق لنطاق معين، اسم. مزود أو مزودات خدمة الأسماء التي يشير إليها اسم النطاق، وتاريخ إنشاء اسم النطاق وتاريخ انتهاء صلاحيته. إن معلومات تسجيل اسم النطاق التي تقدمها لنا يتم استضافتها لدينا أو في مزود خدمة طرف ثالث ويتم إتاحتها للجمهور من خلال عمليات بحث WHOIS. وفي بعض الأحيان، قد يتلقى العملاء دعوات ناتجة عن عمليات البحث في قاعدة بيانات WHOIS المتاحة للجمهور من قبل شركات أو أفراد آخرين. لا تأتي أي من هذه الدعوات أو الرسائل الإقتحامية (SPAM) من i2-Host ونحن لا نتحكم في استخدام معلومات WHOIS من قبل أطراف ثالثة. وعلاوة على ذلك، ووفقا لقواعد ICCAN، يجب على i2-Host إتاحة بيانات WHOIS لأي طرف ثالث يدخل في اتفاقية وصول جماعي. على الرغم من أن ICCAN تسمح للأفراد بالانسحاب (باستخدام لوحة إدارة الحساب أو وحدة تحكم إدارة النطاق أو الخدمة المماثلة) من إتاحة معلومات WHOIS لأطراف ثالثة من خلال الدخول المجمع، لا تملك الشركات، مثل شركاتنا ومؤسساتنا والمنظمات الأخرى القدرة على إلغاء الاشتراك في إتاحة معلوماتهم لطرف ثالث يدخل اتفاقية الوصول الجماعي. قد نقوم أيضا بإيداع معلومات تسجيل اسم النطاق الخاصة بك مع موفر خدمة طرف ثالث للامتثال لمتطلبات ICCAN.

تنفيذ القانون والحالات الخاصة، نحن نتعاون مع الحكومة والمسؤولين لتنفيذ القانون. والامتثال له. سنقوم بالإفصاح عن أي معلومات عن المستخدمين بناء على طلب صحيح من قبل المسؤولين الحكوميين أو القانونيين، وفقا لتقديرنا الخاص، وإن كان هناك ضرورة أو مناسبة للرد على المطالبات والإجراءات القانونية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أوامر الاستدعاء) لحماية ممتلكاتك وحقوقك أو ممتلكات وحقوق الغير، وحماية سلامة الجمهور أو أي شخص، أو وقف النشاط الذي نعتبره غير قانوني أو غير أخلاقي.

خياراتك

تصحيح / تحديث المعلومات الشخصية، إذا تغيرت معلومات العميل، أو إذا لم يعد العميل يرغب في خدماتنا، فسوف نسعى إلى توفير طريقة لتصحيح أو تحديث أو إزالة البيانات الشخصية للعميل من سجلاتنا. في معظم الحالات، وهذا يمكن أن يتحقق عن طريق نظام الفواتير لدينا في https://orders.i2-host.com/clientarea.php  أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

الانسحاب (تعطيل الحساب)، بشكل افتراضي، سوف يتلقى العملاء فواتير، أي تحديثات للنظام، والنشرات الإخبارية وغيرها من الرسائل البريدية. يمكن للعملاء تعطيل النشرات الإخبارية والرسائل البريدية باستخدام رابط إلغاء الاشتراك في أي بريد إلكتروني ترويجي أو كما هو منصوص عليه في البلاغ. يرجى ملاحظة أن العملاء قد لا يختارون تلقي إشعارات هامة للنظام أو رسائل إلكترونية حول حساباتهم.

 

المنتديات العامة، يرجى تذكر أن أي معلومات قد تكشف عنها أو تنشرها في الأماكن العامة في مواقعنا الإلكترونية أو الإنترنت، تصبح معلومات عامة. ويجب توخي الحذر عند اتخاذ قرار بالإفصاح عن المعلومات الشخصية في هذه الأماكن العامة. لطلب إزالة معلوماتك الشخصية من المنتديات الاجتماعية أو الشهادات، اتصل بنا على [email protected] في بعض الحالات، قد لا نتمكن من إزالة معلوماتك الشخصية، وفي هذه الحالة سوف نخبرك السبب في ذلك.

أمن البيانات

تستخدم i2-Host تدابير أمنية تقنية لمنع فقدان أو سوء استخدام أو تناوب أو كشف غير مصرح به للمعلومات التي تحت سيطرتنا. تستخدم i2-Host تدابير أمنية تشمل على سبيل المثال لا الحصر: الإجراءات المادية والإلكترونية والإدارية لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت. يتم جمع كافة المعلومات الحساسة على خادم آمن. عندما نطلب من العملاء أو المستخدمين تقديم المعلومات المالية (مثل رقم بطاقة الائتمان) إن البيانات محمية باستخدام تقنية طبقة مقابس التوصيل الآمنة (SSL).

الأطفال

هذا الموقع ليس موجها للأطفال، ونحن لا تسعى إلى جمع أي معلومات شخصية من الأطفال. إذا تنبهنا أن المعلومات الشخصية تم جمعها من طفل دون سن 13، سوف نستخدم جميع الجهود الممكنة إلى حذف هذه المعلومات من قاعدة بياناتنا.

علاقات البائعين

بالإضافة إلى كل من البنود والشروط الواردة أعلاه، فإن العلاقات مرتبطة بالبائع فقط.

المعلومات المتعلقة بالبيانات التي يتم جمعها من خلال البائعين، قد تقوم i2-Host بجمع المعلومات تحت إشراف بائعينا، ونحن ليس لنا علاقة مباشرة مع الأفراد الذين وفروا البيانات الشخصية، فقد تمت معالجتها أو تم الحصول عليها من قبل بائعين لدينا. الزبائن الذين يسعون الى الوصول، أو الذين يسعون إلى تصحيح، تعديل أو حذف بيانات غير دقيقة يجب التوجه مباشر إلى بيانات التحكم الخاصة بالبائعين. إذا طلب البائع إزالة البيانات سنرد على مثل هذا الطلب في غضون ثلاثين (45) أيام عمل.

الاختيار، إذا كنت عميل لأحد البائعين ولم تعد ترغب أن يتم ربطك عن طريق هذا البائع، يرجى الاتصال فوراً مع البائع الذي كنت قد اشتريت المنتجات أو الخدمات منه.

الاحتفاظ بالبيانات،  نحن نحتفظ بالبيانات الشخصية ونعالجها نيابة عن البائعين لدينا طالما هناك حاجة لتقديم خدمات ضمن هذه العلاقة، سوف نحفظ ونستخدم هذه المعلومات الشخصية حسب الضرورة لنتوافق مع شركائنا في الالتزامات قانونية، حل النزاعات، وتنفيذ الاتفاقيات.

التغييرات في هذه السياسة

نحن نحتفظ بالحق في تنقيح، تحسين، أو تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت وفي أي طريقة. ومع ذلك، في حال كنا نعتزم إجراء تغيير جوهري في خططنا لكيفية استخدام المعلومات الشخصية التي تم جمعها مسبقاً، فسوف نرسل لك إشعار مسبق قبل التغيير فتصبح لديك فرصة لتعطيل هذه الاستخدامات المختلفة. ننصحك باستعراض هذه الصفحة بشكل دوري للاطلاع على أحدث المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

التحديث الأخير: 22 نيسان 2017.

الاتصال بنا

بشأن المخاوف تشجع i2-Host الأفراد الذين تشملهم سياسة الخصوصية هذه إلى إزالة أية مخاوف لديهم بشأن معالجة المعلومات الشخصية عن طريق الاتصال بـ i2-Host على البريد التالي: [email protected]

ستسعى i2-Host إلى حل أي مخاوف. كما وافقت i2-Host على المشاركة في برنامج تسوية منازعات التي المقدم من قبل سلطات حماية البيانات الاوروبية.

الأسئلة، إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية، أو إذا كنت تريد أن تعرف ما هي المعلومات التي قد تم جمعها عنك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني

[email protected].